منتدى عآئلـة آليوســف

.. منتــدى متنوع ..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ولد يغازل امه ههههههههههههههههههههههههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد العامر
عضو فعال
عضو فعال


آلمشآركآت : 53
النقاط : 3134
سمعتي : 0
سجلت في : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: ولد يغازل امه ههههههههههههههههههههههههههههههه   الثلاثاء يوليو 21, 2009 2:56 pm

Evil or Very Mad


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

الحمد لله الصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم ،،،،،

قرأت هذه القصة في احد المنتديات واحببت ان انقلها لكم

اتمنى تنال اعجابكم ،،،،،


بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها
السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,,

وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!

رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،

ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!

رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...

الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون
ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري
...

الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...

الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....

الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه



ومرت ،،،






ومرت ،،،،





ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....

وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي
كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....




و




و




و



ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على
الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ(
الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى
عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....

كتبتله الرقم ...



وإذا ،،،








وإذا ،،،،








وإذا بالفاجعة ،،،،،


صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه










ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي " ,,,,,,,


من خلا afro دي

نبي الردود geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3610
سمعتي : 1
عمري : 23
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: رد للموضوع ولد يغازل امه   الثلاثاء يوليو 21, 2009 5:02 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cute girle
مشرفه الهبال والصرقعه
avatar

آلمشآركآت : 308
النقاط : 3447
سمعتي : 0
عمري : 24
سجلت في : 21/07/2009
ميلادي : 17/10/1993
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمام
النادي المفضل : النصرررررررر &الهلال
الميزان
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : متى ماجتلك على الكيف اتصلت
ومتى ماودك كذا ماتتصل
ومتى ماطقت براسك زعلت
حتى لو مابه داعي للزعل
واذا بغيت تصرف الوضع انشغلت
وقلت انا اسف ترى عندي شغل
وان سألتك عن بطاك اسبوع قلت
انت تدري والله ضروف العمل
وإذا عارضتك على حق انفعلت
وقمت احس انك من مزوحي تمل
واثر يوم انك تعمد ماسألت
أثر لك احباب عن حبك بدل
شفتني في حسن نياتي غفلت
وقمت تلعب علي حبل وحبل
أنت صاحي ولا يازين انهبلت
تحسبني يوم امشي لك خبل
بس أبي اشوف حدك وش وصل
ولا برجعلك بعد مافيه امل
وأنا اعرف انك على اطماعك حصلت
بس أنا مانيب أجازي بالمثل
بالهدوء اطلع مثل منت بدخلت
انا مثلك عندي ضروف وشغل

مُساهمةموضوع: الرد على ولد يغازل امه   الأربعاء يوليو 22, 2009 2:34 am

Smile Very Happy هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mfmy
مشرف قسم الانديه العربيه والعالميه
avatar

آلمشآركآت : 547
النقاط : 3793
سمعتي : 0
عمري : 26
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 01/04/1991
آلعمل\آلدرآسه : طالب
مدينتي : الدمام
النادي المفضل : النـــــــــــــــــــ ((العالمي)) صــــــــــــــر
الحمل
ذكر
المزاج :
هوايتي :

مُساهمةموضوع: رد: ولد يغازل امه ههههههههههههههههههههههههههههههه   الأربعاء يوليو 22, 2009 6:47 am

الولد تاب اتوقع

الف شكر على الطرح الرائع

farao flower afro lol! ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منابع الشوقــ
المدير
المدير
avatar

آلمشآركآت : 251
النقاط : 3766
سمعتي : 0
سجلت في : 05/06/2008
آلعمل\آلدرآسه : طالب
مدينتي : الظـهـرانـ
النادي المفضل : المنتخب السعودي
ذكر
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : انا يا سيدي .. دقه قديمه
بغيت أخذ من الوقت .. و خذاني
على الأنقاض واقف دون حيله
أشوفك وجهتي بين المواني
تعاال .. و طفّ بيدينك حنيني
تملكني .. و أنا أشعل لك حناني
تعال .. و ضمني يا تاج قلبي
دخيلك لا تخليني .. عشاني
انا شاعر عيونك يا حبيبي
مع التحريف في بعض المعاني
و ما نيل المطالب بالتمني
و لكن شوفتك كل الأماني
محبة صادق النيه .. قصايد
و محبة ساقط النيه .. أغاني
قسم بالله لو موتي بيدك
و أموت الفين مره .. ما كفاني
و أذا باقي من الطلقات .. طلقه
دخيلك .. حطها بين المحاني



مُساهمةموضوع: رد: ولد يغازل امه ههههههههههههههههههههههههههههههه   الأربعاء يوليو 22, 2009 10:52 pm

يعطيك العافيه خلادي على الطرح
وعسانا ماننحرم منك
تقبل مروري
اخوك
منابع الشوقـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-yousif.hooxs.com
الحلا كله
عضو رائع
عضو رائع
avatar

آلمشآركآت : 98
النقاط : 3193
سمعتي : 0
سجلت في : 21/07/2009
النادي المفضل : مزاجيه
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ولد يغازل امه ههههههههههههههههههههههههههههههه   الخميس يوليو 23, 2009 3:03 am

يعطيك العافيه

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته كول
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

آلمشآركآت : 338
النقاط : 3437
سمعتي : 0
عمري : 22
سجلت في : 22/07/2009
ميلادي : 05/10/1995
آلعمل\آلدرآسه : طااااااالبه
مدينتي : الدمــــــــــــــــــام
النادي المفضل : الهـــــــــــــــــــــــــــــلال
الميزان
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني
غصب علي قلبي يوديني هناك
جيت اشتكي لك من عذاب الزماني
ياروح روحي وش حياتي بلياك
لاشفت زولك ارتبك في مكاني


مُساهمةموضوع: الرد على الوضوع   الخميس يوليو 23, 2009 11:10 am

يسلمو afro
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ولد يغازل امه ههههههههههههههههههههههههههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عآئلـة آليوســف :: ––––•(-•.·:*:·. الترفيهيه و الوناسه *:·. •-)•–––– :: الهبال والصرقعه-
انتقل الى: