منتدى عآئلـة آليوســف

.. منتــدى متنوع ..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسم كل رجال وشخصيته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنونها...
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

آلمشآركآت : 141
النقاط : 3589
سمعتي : 1
عمري : 26
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 05/05/1992
آلعمل\آلدرآسه : طالب
مدينتي : فديـــــــ الدمام ـــــــــــــــــت
النادي المفضل : الاتحــــــــ العميد ــــــــــــــــــــاد
الثور
ذكر
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : سر حبي فيك غامض..سر حبي مانكشف
انتا في النيا قضية..ما تحملها ملف
انت اجمل اسم في قلبي رباعي الحروف..

مُساهمةموضوع: اسم كل رجال وشخصيته   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 6:42 pm

يلله كل واحد يدور ع اسمه


محمد/كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل

يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!


أحمد/مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو

إيش يبغى..!!!ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه

أو كخشة…بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..


أيمن/ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!


طارق/كشخة ورزة وثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..


حسن/يطلع ولد دب..!!! وإللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم

ثاني..!!!


عبدالله/يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..


وسام/يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..


فادي/هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض

وطيب..


عمرو/ولد دمه خفيف و الكل يحبه..


عمر/يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أوإنه

يجيك مخفة..


أدهم/مررررة طيب ودمه زي العسل..


فاضل/دمه زي البق..!!!!


وحيد/دمه يلطشششششش…


بدر/ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..


محمود/شكله مصري..


علاء/طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا

الاسم كتاكيت..


أنمار/حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..


عادل/شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..


علي/دبدوب و دمه خفيف..


توفيق/مو شي..!!!!


حسين/ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع

إعلان للمئوية..


سليمان/يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه

تووووو باااااااد..


يحيى/مملوح وطيب..


عبيد/أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!!


وليد/يجي منه نوعين :

يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!بس في الحالتين

لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان…


مازن/طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه

إنتقام..برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل:

((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل

الأحوال..


براء/فيه فداغة غير طبيعية…!!!!وماتسمع منه غير :

ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!ودايماً يطلع

دااااااافووووووور…


عاطف/دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!


سلطان/قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كل البنات

حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك

مييييييين..؟؟!!!


تركي/أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان

كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!بس

بطلوها يابو الشباب..!!!!!


نواف/مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من

أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..ورومااااااانسي

أووووووي..!!!!!

عبد العزيز/مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد

عز..


عبد الرحمن/شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة…


ضاري/مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل

مررررررة..


ناصر/دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على

الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد…


فاروق/ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية…


نبيل/اسم على مسمى…


خالد/دمه خفيف والكل يحبه..


حسام/دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب

نادي..!!!!


مشعل/كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..


مشاري/ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..


فيصل/كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى

المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..


عصام/دمه ياسااااااااتر عليه…!!!!ومصلحجي لأبعد درجة…!!!!


ثامر/طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي…


وائل/الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!


عبدالمجيد/يحب الشعر…


سطام/كشخة وغامض…


سعد/شاعر وزعووووووول بس قلبه ابيض ,واثق من نفسه كثير…


سمير/طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..


زياد/يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش

هي ماتدري..؟؟!!!


عمار/متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه…


إيهاب/أمه مرررررة تحبه..!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألماس
عضو رائع
عضو رائع
avatar

آلمشآركآت : 82
النقاط : 3427
سمعتي : 1
عمري : 27
سجلت في : 01/08/2009
ميلادي : 01/01/1991
آلعمل\آلدرآسه : طالبهـ
مدينتي :
النادي المفضل : المنتخب السعودي
الجدي
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : تعال ووقع بجرحك أنا قلبي كتاب جروح..
لا يهمك ترى غيرك جرحني ما أفتكر فيني..
زوايا القلب تتألم وشرخٍ في الحنايا ينوح..
وعبره تخنق إحساسي ودمعٍ راجف بعيني..
زمن فيه الوفا ولّى وسيف الغدر به مسموح..
يسلّه من هوى ذاته ويهوى بس يشقيني..

مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 8:20 pm

مشكوووور

<< قول وش دخلك بأسماء الأولاد ..

بس من زود اللقافه ماتقدر Laughing

على فكره البنات أحس أقرب لشخصيات اللي أعرفهم جد

" الا اسمي " هههههههههههههههههههههه

ألف شكر لك وتقبل مروري

ألـ م ــــاس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونها...
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

آلمشآركآت : 141
النقاط : 3589
سمعتي : 1
عمري : 26
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 05/05/1992
آلعمل\آلدرآسه : طالب
مدينتي : فديـــــــ الدمام ـــــــــــــــــت
النادي المفضل : الاتحــــــــ العميد ــــــــــــــــــــاد
الثور
ذكر
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : سر حبي فيك غامض..سر حبي مانكشف
انتا في النيا قضية..ما تحملها ملف
انت اجمل اسم في قلبي رباعي الحروف..

مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الأربعاء أغسطس 05, 2009 12:28 am

حيــــــــــــــــــــاك الله اختي الماس
مشكورة على المرور ونورتي ..
انشاء الله الاسامي تكون راكبة على الشخصيات
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3915
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الأربعاء أغسطس 05, 2009 1:11 am

cyclops مشكورررررررررررررررررررررررر وما قصرت على الموضوع queen flower

_________________


عدل سابقا من قبل no boudy like me.afa في الأربعاء أغسطس 05, 2009 1:56 am عدل 1 مرات (السبب : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته كول
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

آلمشآركآت : 338
النقاط : 3742
سمعتي : 0
عمري : 22
سجلت في : 22/07/2009
ميلادي : 05/10/1995
آلعمل\آلدرآسه : طااااااالبه
مدينتي : الدمــــــــــــــــــام
النادي المفضل : الهـــــــــــــــــــــــــــــلال
الميزان
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني
غصب علي قلبي يوديني هناك
جيت اشتكي لك من عذاب الزماني
ياروح روحي وش حياتي بلياك
لاشفت زولك ارتبك في مكاني


مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الأربعاء أغسطس 05, 2009 1:47 am






مشكور وماااااااااااقصرت والله يخلك لنا (مجنوهها) تقبل مروري

(وليش الرد اذا كان المضوع موعاجبك ياالمـــــــــــــــــاس )



تحياتي بنوته كول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألماس
عضو رائع
عضو رائع
avatar

آلمشآركآت : 82
النقاط : 3427
سمعتي : 1
عمري : 27
سجلت في : 01/08/2009
ميلادي : 01/01/1991
آلعمل\آلدرآسه : طالبهـ
مدينتي :
النادي المفضل : المنتخب السعودي
الجدي
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : تعال ووقع بجرحك أنا قلبي كتاب جروح..
لا يهمك ترى غيرك جرحني ما أفتكر فيني..
زوايا القلب تتألم وشرخٍ في الحنايا ينوح..
وعبره تخنق إحساسي ودمعٍ راجف بعيني..
زمن فيه الوفا ولّى وسيف الغدر به مسموح..
يسلّه من هوى ذاته ويهوى بس يشقيني..

مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الأربعاء أغسطس 05, 2009 5:58 am

أنا ما قلت مو عاجبني

وليه ما يعجبني؟؟؟

كل موضوع له مميزاته يا الغلا

<< وأعتقد لكل انسان وجهة نظر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته كول
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

آلمشآركآت : 338
النقاط : 3742
سمعتي : 0
عمري : 22
سجلت في : 22/07/2009
ميلادي : 05/10/1995
آلعمل\آلدرآسه : طااااااالبه
مدينتي : الدمــــــــــــــــــام
النادي المفضل : الهـــــــــــــــــــــــــــــلال
الميزان
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني
غصب علي قلبي يوديني هناك
جيت اشتكي لك من عذاب الزماني
ياروح روحي وش حياتي بلياك
لاشفت زولك ارتبك في مكاني


مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الأربعاء أغسطس 05, 2009 7:48 am

مش عن شي يا اختي الماس بس انه ما يصير كذا يكفي الولد ناقل
الموضوع
وانه ماقصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد العامر
عضو فعال
عضو فعال


آلمشآركآت : 53
النقاط : 3439
سمعتي : 0
سجلت في : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الأربعاء أغسطس 05, 2009 7:51 am

[size=29]مشكوووووووووووور على الموضووغ اخوي[/size][size=29]لاكن احن شي فالموضووووووووووووووع[/size]خالد/دمه خفيف والكل يحبه..
[size=29]من خلاafro دي[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cute girle
مشرفه الهبال والصرقعه
avatar

آلمشآركآت : 308
النقاط : 3752
سمعتي : 0
عمري : 24
سجلت في : 21/07/2009
ميلادي : 17/10/1993
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمام
النادي المفضل : النصرررررررر &amp;الهلال
الميزان
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : متى ماجتلك على الكيف اتصلت
ومتى ماودك كذا ماتتصل
ومتى ماطقت براسك زعلت
حتى لو مابه داعي للزعل
واذا بغيت تصرف الوضع انشغلت
وقلت انا اسف ترى عندي شغل
وان سألتك عن بطاك اسبوع قلت
انت تدري والله ضروف العمل
وإذا عارضتك على حق انفعلت
وقمت احس انك من مزوحي تمل
واثر يوم انك تعمد ماسألت
أثر لك احباب عن حبك بدل
شفتني في حسن نياتي غفلت
وقمت تلعب علي حبل وحبل
أنت صاحي ولا يازين انهبلت
تحسبني يوم امشي لك خبل
بس أبي اشوف حدك وش وصل
ولا برجعلك بعد مافيه امل
وأنا اعرف انك على اطماعك حصلت
بس أنا مانيب أجازي بالمثل
بالهدوء اطلع مثل منت بدخلت
انا مثلك عندي ضروف وشغل

مُساهمةموضوع: الرد..........................   الأربعاء أغسطس 05, 2009 10:44 am

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو مجنونها ماقصرت على الموضوووووووووووووووعflower lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونها...
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

آلمشآركآت : 141
النقاط : 3589
سمعتي : 1
عمري : 26
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 05/05/1992
آلعمل\آلدرآسه : طالب
مدينتي : فديـــــــ الدمام ـــــــــــــــــت
النادي المفضل : الاتحــــــــ العميد ــــــــــــــــــــاد
الثور
ذكر
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : سر حبي فيك غامض..سر حبي مانكشف
انتا في النيا قضية..ما تحملها ملف
انت اجمل اسم في قلبي رباعي الحروف..

مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الأربعاء أغسطس 05, 2009 4:45 pm

بنوته كول،المااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس....اركدوا Mad
وخلوا الخرابيط عنكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdullah ali
مراقب عــام
مراقب عــام
avatar

آلمشآركآت : 91
النقاط : 3451
سمعتي : 0
عمري : 26
سجلت في : 16/07/2009
ميلادي : 23/11/1991
آلعمل\آلدرآسه : خريج ثانوية
مدينتي : الدمام
النادي المفضل : الهلال
القوس
ذكر
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : ]ç[™¤¼.¸¸.¨✔¨™★و اللي يبي الفرقة خلاص يلقى سبب لاجل الخلاص لو ما يخونه اي حبيب يقوى هواه و يمنعه★™¨✔¨.¸¸.¼¤™]ç[


مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الخميس أغسطس 06, 2009 5:01 am

ظلمتووني

((عبدالله/يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..))


الله يسامحكم Sad Mad

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mfmy
مشرف قسم الانديه العربيه والعالميه
avatar

آلمشآركآت : 547
النقاط : 4098
سمعتي : 0
عمري : 27
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 01/04/1991
آلعمل\آلدرآسه : طالب
مدينتي : الدمام
النادي المفضل : النـــــــــــــــــــ ((العالمي)) صــــــــــــــر
الحمل
ذكر
المزاج :
هوايتي :

مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الخميس أغسطس 06, 2009 8:04 am

الف شكر على الطرح
عاد اسمي احلى شي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونه بحبه @$#!
عضو فعال
عضو فعال


آلمشآركآت : 33
النقاط : 3390
سمعتي : 0
عمري : 24
سجلت في : 24/07/2009
ميلادي : 12/12/1993
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمام
النادي المفضل : الاتحاااد
القوس
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : وربي احبه

مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 1:28 pm

[size=29]يسلمووووووووووووومجنونهاااااااا على المضوع
بس اونس شيئ [/size]lol!
اختك: lol! مجنونه بحبك


عدل سابقا من قبل مجنونه بحبه @$#! في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 11:21 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونها...
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

آلمشآركآت : 141
النقاط : 3589
سمعتي : 1
عمري : 26
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 05/05/1992
آلعمل\آلدرآسه : طالب
مدينتي : فديـــــــ الدمام ـــــــــــــــــت
النادي المفضل : الاتحــــــــ العميد ــــــــــــــــــــاد
الثور
ذكر
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : سر حبي فيك غامض..سر حبي مانكشف
انتا في النيا قضية..ما تحملها ملف
انت اجمل اسم في قلبي رباعي الحروف..

مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 8:24 pm

lol!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..الله يسامحك بس هذا بس معنى خربوطي مو صج lol! lol!
ومشكورة ع المرور الرائع اللي نور الموضوع..ومن جديد الله يسامحك lol!
والله اني مجنونها..... cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كازينو الراجحي !!
عضو رائع
عضو رائع
avatar

آلمشآركآت : 85
النقاط : 3430
سمعتي : 1
عمري : 25
سجلت في : 18/08/2009
ميلادي : 21/05/1993
آلعمل\آلدرآسه : طالبه ...
مدينتي : الدمااااااااااااااااااام ..
النادي المفضل : الهلال يهز الارض .!
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : يسالوني .. :
منهو (عيدي)؟؟! اسالوا النبض بوريدي ..
عن رجل .. لاقلت اسمه ..يهمس الخفاق"عيدي"!!
ابتسم و.. واردد اسمه ",,
يبتسم .. ويقول : عيدي ".., $$sSs$~<"~


مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الأحد سبتمبر 13, 2009 6:00 am

مجنونها... كتب:



سلطان/قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كل البنات

حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك

مييييييين..؟؟!!!


[size=29]الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللااااااااااااااااااااااااااااه

احلى شي بالموضوع ..
احلى شي .. والله العظيم ونااااااااااااااااااااااااااااسه .. يا حبني ...ل ....$



afa.اشبكي مسن ابيك ضروووووووووووووووووووووووووري >>> مالكم شغل في هذي بس بيني وبينها !![/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العفوٍ منتي كفوٍ
عضو رائع
عضو رائع
avatar

آلمشآركآت : 61
النقاط : 3376
سمعتي : 1
عمري : 28
سجلت في : 06/09/2009
ميلادي : 29/07/1990
آلعمل\آلدرآسه : شركة فلها واستانس العالميه
مدينتي : فـــ الدمأإأإم ــــديتها وهـ بث
النادي المفضل : اكيييد الـزعــــيــم
الاسد
ذكر
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : •» âl3ƒô.Mântê.Kâƒô «•.

مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الأحد سبتمبر 13, 2009 10:48 pm


مشہكووووووووووووور ع المہوضوع الحلو مہجہنوٍوٍوٍنہها


بہس خسہارهہ اسمہي مہو موجہود تهئ تهئ


تحہياتي لہك أخہوكہ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميار
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

آلمشآركآت : 110
النقاط : 3467
سمعتي : 2
عمري : 25
سجلت في : 03/09/2009
ميلادي : 24/04/1993
آلعمل\آلدرآسه : طالبة
مدينتي : في بلاد الحب في قلب محبوبي الباسل
النادي المفضل : نادي طولكرم الثقافي
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : =================
عيب الايام انها تصنع الذكريات وعيب الذكريات انها لا تعود...
=========
قمة الحب ان يجبرك الصمت على الكلام فيعجز الكلام عن التعبير فتصمت ...
=========
دخلت حدود هواك دون تاشيرة عشق فامسكوني جنود الشوق وادخلوني حجرة الالم
وجلدوني بسياط الحزن فاعترفت بحبك فالقوني في زنزانة قلبك التي طولها عيناك
وعرضها شفتاك واتهموني بانني عاشق متطرف انتمي لتنظيم الحب
=========
ليس الحب ان تبقى مع من تحب بل ان تثق انك ي قلب من تحب
=========
اموت فيك يا طوني قطان ....
==============




مُساهمةموضوع: رد: اسم كل رجال وشخصيته   الإثنين سبتمبر 14, 2009 3:52 am

مرســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
شكرا كتير على الموضوع

اسفة لدخولي لهالموضوع
بس انظر لمزاجي ستعرف لما دخلته
ولكن دون جدوى فالاسم غير موجود
على كل حال شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسم كل رجال وشخصيته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عآئلـة آليوســف :: ––––•(-•.·:*:·. اقسام الأســره .·:*:·. •-)•–––– :: عالم ادم-
انتقل الى: