منتدى عآئلـة آليوســف

.. منتــدى متنوع ..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية اغلى ناسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3977
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: رواية اغلى ناسي   الخميس يوليو 23, 2009 9:59 pm

الكاتبه: حلا الكويت

قالوا أن الحب عذاب وأشواك وأنهار ودموع فأحست بالرهبة نفوسنا ، ووجلت قلوبنا ..

لكننا لما دخلنا في عالمه الوردي وجدنا أن الحب هو نبض القلوب وهمس الأرواح وحياة النفوس وانه قصيدة جميلة مكتوبة على القمر
و مرسوم على جميع أوراق الشجر و منقوش على
ريش العصافير ، وحبات المطر

إذا كان الحب هو بحر عظيم له قدرة السحر فهو الوحيد القادر على ان يحول المُر حلواً والشقاء فرح وسعاده



فالحب الحقيقي ليس كما يسوغه لنا الاعلان ان ينضر الحبيبين لبعضهم ولكن الحب أن ينظر كلاهما في نفس الاتجاه ليكملو مسيرة الحياه بأهداف مشتركه يساندو بعضهم ..ولايقف كلاًمنهم على أحدى طرفي الطريق ليلتقي كلاً منهم عند المنتصف ..فليبدأ الحب معهم سوياًمن أول الطريق
_________________

فاني اعتبر ان الحب هو مشاعر جميله و صراحة و تسامح وإتزان ، والزواج هو بداية الحب وشرط الحب هو رضا الله


التقي بكم أحبائي في قصتي الثانيه ((اغلى ناسي))

بعد قصتي الاولي (( ما بعد الحب!!))....

حاولت أن اتفادى الأخطاء الي وقعت فيها في قصة ما بعد الحب بحكم انها تجربتي الاولى...

اتمنى أن قصتي (( اغلى ناسي )) تنيل اعجابكم وتكون عند حسن ظنكم....

الصراحه القصه خذت مني وقت وايد تقريبا خذت مني 7 شهور وانا اكتبها...

حبيت انزلها لكم بأجزاء عشان اشوف ردودكم...

راح تلاحظون أن لغتي في قصة ((اغلى ناسي))
تشمل ثلاثة لهجات بحكم اختلاف جنسية الشخصيات ....

احب مثل كل مره قبل لا ابدي قصتي ..اعطيكم تعريف مختصر عن شخصيات القصه الرئيسيه...

لا تبخلون علي بردودكم ..........







عايلة جاسم

جاسم (بو طلال): عايش بالكويت بدوي بس متحظر عصبي ومتسلط وكلمته تمشي على الكل…يعز ولده طلال حيل بس اذا قال كلمه لازم تمشي على الكل

نوال (ام طلال):اهي بنت عم جاسم عايشه بالسعوديه توفو امها وابوها بحادث سياره كانت 18 سنه ومشعل توه بالمهاد... عمها زوجها لولده جاسم قصب عنها عشان ما تم بروحها بالسعوديه وعاشت معه بالكويت واهي الي ربت مشعل يعتبرها الاخت والام وكل شي ...وحياتها ويا جاسم تعيسه بس استحملت عشان عيالها

طلال: عمره 26شاب وسيم ..جسمه رياضي ..طوله زين جماله بدوي عينه مكحله وساع ورموش كثيفه وحواجب غليظه ..وخشمه حاد ..مملوح مره..شخصيته حنونه على اهله وعلاقته وايد قويه مع بنت عمه و خاله مشعل حبه الكبير لابوه يخليه ما يرفض له اي طلب…وفي طبع مو حلو دايما يحب يحرج الي معه
..وفيه غرور شويه وعند كرامته اهم من كل شي..كان يدرس بجامعة الكويت سنه وبعدها حول دراسته تخصص تجاره واعمال مع مشعل ببريطانيا

امامه: عمرها 22 اخت طلال الوحيده شخصيتها مرحه وحلوه وما ترضى عن الغلط…دوم تفكر بكل شي قبل لا تسويه يعني تقدرون تقولون تحسب حساب لكل شي…صديقتها بنت عمها روح بروح

مشعل: عمره27 اخو نوال ..جاسم مربيه بحسبة ولده طلال ..بنفس العمر تقريبا..شخصيته جاده وما يرضى بالغلط ودوم تلقونه عند الحاجه يعني تقدرون تقولون انه خدوم ويحب يقدم مساعدات لغيره..وايد يضحي لاجل غيره


عايلة فيصل

نهى (ام فيصل):زوجها توفى ايام الغزو شهيد وبعدها ما تزوجت ..ربت عيالها …حنونه بالمره حنانها يغمر العالم كله …

انفال:اخت فيصل اكبر منه بسنه عمرها 25 …رفضت كل الي تقدمو لها بحجة انها تكمل دراستها ..وما تتخلى عن امها الي ضحت عشانهم..يا ترى بس هذا السبب؟!


فيصل:عمره 24 تأخر بدراسته بسبب وفاة ابوه ...شاب غشمرجي ..يعني مقعده ما ينمل..شخصيته وايد حلوه اجتماعي علاقاته وايد مع الناس…تحمل المسؤوليه البيت من يوم اهو الصغير وساعد امه على هالشي..وهالشي خلاه طيب وحنون ورومانسي درجه اولى كان دايم يقول انه ماراح يتزوج الا عن حب

فجر :اصغر وحده فيهم عمرها تقريبا 15 سنه ...كانت نهى حامل فيها ايام الغزو…وايد متأثره بفقدان ابوها وهالشي مخلي شخصيتها شوي مهزوزه وتتأثر بسرعه بأي كلمه…

عايلة ناصر

ناصر:اخو جاسم اصغر منه
..توفت مرته واهي تولد حلا..ما تزوج غيرها مخلص لها…ربى حلا على الصلاة والطاعه..يحترم اخوه العود بزود وهالشي يخليه ما يرفض له اي طلب ولا يقدر يناقشه بشي مو عاجبه

حلا:عمرها 24...شخصيه هاديه جدا وبنفس الوقت مرحه…تحب الهدوء علاقتها وايد قويه بولد عمها طلال ودايما تعتبره كل شي بحياتها واسرارها كل عنده من يوم هم صغار
..بالرغم من قوة علاقتها مع امامه الا ان حلا وطلال يرتاحون لبعض ويفهمون بعض بنظرات من دون كلام
..لها عياده خاصه دكتوره تخصص جراحه















باحدى مطاعم الكويت ...كانو مجتمعين احلى ثنائي بالقصه حلا وامامه يتريقون بره...الجو كان روعه

حلا تستنشق الهوا:الللللللله ...ما اصدق اني طالعه
امامه:ههههه انتي الي حاكره نفسج ما تطلعين 24 ساعه شغل
حلا بتعب:شسوي بعد هذا شغلي
امامه:محد قال لج تصيرين دكتوره ....كيف تستحملين الدم...(بأرف) وييييع
حلا:هههههه اهي جت على الدم خليني ساكته ما ابغى اللوع جبدك
امامه:أي احسن اسكتي ابغى افطر

يرن موبايل امامه بهالوقت

امامه:هلا طلال
طلال:وينج اموم؟.
امامه:انا مع حلا بالمطعم نتريق
طلال:أي مطعم؟
امامه:كافيه بلان على البحر
طلال:انزين يصير انا ومشعلو نجي لكم صارلنا سنه نفر بالشوارع مو عارفين وين نروح
امامه:هههههههه حياكم ننطركم بعدنا ما طلبنا شي
طلال:زين عيل مسافة طريج ويايينكم
امامه:اوكي باي

حلا:بيجون؟
امامه:أيه طلال ومشعل
حلا:من زمان ما طلعنا يميع
امامه تغمز لها:أيه من زمان اكيد القلب ولهان
حلا:ميمي اسكتي
امامه:هههههههههه

شوي ويوصلون طلال ومشعل سلمو عليهم وقعدو بحيث يكون مشعل جنب طلال وجبالهم امامه وحلا...

مشعل:شلونكم بناتو
حلا وامامه:بخير
طلال:دكتوره حلا منخشه صايرين ما نشوفج كلش
حلا :هههههه لا والله مو منخشه بس ظروف الدنيا والشغل ما يخلص
مشعل:أي بس كلش ما طلعنا يميع من زمان
امامه:كا اللحين طالعين واحب اذكركم بتاريخ باجر لا تنسون
طلال بغباء:شنو باجر؟؟
مشعل يكملها:طلول باجر عندنا عرس يوسف صاحبنا
امامه بعصبيه:لا والله انت وياه
حلا ماتت من الضحك:هههههههههههههههههه
امامه تلف عليها:شلي يضحك آنسه حلا
طلال الي تذكر:هههههههههههههههههه شلون نسيت
مشعل:شسالفه؟
امامه يعني زعلانه:انزين يا مشعل ..(تقلد صوته) شسالفه
طلال يساسره:اسكت بنروح فيها باجر عيد ميلادها شلون راح على بالنا
مشعل يرقع الوضع:اموم أن شاء الله تقصدين عيد ميلادج؟
امامه تطنز:لا زين ذكرت
مشعل:ههه ترا انا مذكر بس حبيت اطفرج
امامه:أي على غيري يا مشعلوه
مشعل بعصبيه:شنو مشعلوه اصغر عيالج..انا خالج عيب قولي خالي مشعل
امامه:هههههههه يحليلك بيني وبينك 4 سنين مادري اقل تبيني اقولك خالي بالاحلام
مشعل معصب:نعم يا حلوه مين قاص عليك وقايل لك 4 سنين بيني وبينك 5 سنين
طلال:ههههههههههه بس خلاص لا تتهاوشون
حلا:أي والله لوعتو جبدي من قعدتو وانتو كله مناجر
مشعل يبتسم بخوف:انا مالي شغل حلا شفتيها اهي شلون تناجرني
حلا تغمز له:أي شفتها ما عليه سامحها يا مشعل انت قلبك كبير
امامه قرصتها:وتعرفين تمثلين يا حلوي
حلا :آآآآي ما احب احد يقرصني مليون مره قلت لج
طلال:اموم يالدفشه لا تقرصين البنت
امامه:وليييييييه اللحين شيفكنا من لسان اخ طلال بيقعد يدافع عنج لي باجر
حلا بحيا:احسن تستاهلين

يقطع عليهم كلامهم الجرسون ...خذا الطلبات وتمو يسولفون....

مر الوقت سريع واستأذنو طلال ومشعل وتمو امامه وحلا ..طلبو لهم ايس سكريم وقعدويكملون سوالف...

امامه تناظرهم:الله يخليهم لي احبهم هالاثنين
حلا:آمين
امامه:حلوي بكلمج بموضوع خاص
حلا :خير

امامه تمت تقولها الموضوع الي كلمتها فيه امها امس...

حلا مو مستوعبه الي سمعته: اموم من صجج
امامه:والله حلوي امي بتكلمج اليوم بالموضوع
حلا بحزن:بس انا ما ابغى
امامه:حلوي كل بنت ماردها بتتزوج ..وانتي الحين تشتغلين مو ناقصج شي غير الريل
حلا:ما ابي اتزوج اموم ما ابغى
امامه تدري ليش حلا رافضه:حلوي الي ما يبيج بيعه لا تتمسكين بطلال
حلا نزلت دمعتها:اهو درى اموم.؟
امامه:أي وصدقيني فرح عشانج وقال الله يوفقها
حلا:بس انا ما ابي
امامه:حلا حبيبتي الي عرفته انه خوش ريال وما ينرد
حلا تمسح دمعتها:اموم خلاص سكري الموضوع
امامه تشد على يدها:حلا حبيبتي انسي طلال خلاص
حلا تكتفي بهز راسها:ممكن نمشي اللحين
امامه بحزن على حالها:مشينا


مر اسبوع من عرفت حلا الموضوع ...ونوال فاتحتها فيه بنفس يوم الي قالت لها فيه امامه ...وحلا تمت تفكر بالموضوع خاصة يوم شافت أن ما في أي ردت فعل من طلال وبالاخير وافقت....

بعد اسبوع جو اهل حمد لحلا وخطبوها رسمي..واتفقو على المهر و السكن وكل شي..وحمد شاف حلا وانعجب فيها ...

اتفقو على أن تكون الملجه بعد اسبوعين .وطول هالفتره كان بينهم مكالمات وحلا حست أن حمد ريال زين وان شاء الله بيسعدها...اما حمد تعلق وايد بحلا وخاصة انها أول حب له بحياته



بشركة ابراهيم واولاده للعقارات

جاسم بعصبيه:قلت لك هذا آخر كلام عندي
ناصر بترجي:انا اخوك يا جاسم
جاسم:اخوي على عيني وعلى راسي بس مو من حقك تبيع الاسهم من دون شوري هالشركه مهي لك بس
ناصر يعلي صوته:ولا لك انت بروحك
جاسم:ترفع صوتك يا ناصر على اخوك العود
ناصر ينزل راسه:ما كان قصدي ارفع صوتي بس انفعلت شوي
جاسم بغرور:شوف يا ناصر غير هالكلام ما عندي يا انك تدفع الي عليك او اني راح اتعامل معك بالقانون
ناصر بصدمه:تسجني يا بو طلال!!! تسجن اخوك!
جاسم يقعد على كرسي المكتب:او انك ترفض حمد ولد عبدالله
ناصر مستغرب:و حمد شدخله بالموضوع!!
جاسم بغرور:انا قلت لك ما ابغى الحلال يطلع بره ولو كان عندك ولد جان زوجته بنتي امامه ولا تاخذ غيره
ناصر:بس البنت موافقه عليه والكل يمدح لي باخلاقه
جاسم بعصبيه:يعني حمد احسن من طلال ولدي!!
ناصر:لا يا بو طلال انا ما قلت جذي بس ما اتوقع طلال يبي حلا لان دوم يعتبره مثل اخته أمامه
جاسم:مين قال هالكلام الولد شاريها بس اهو مستحي يطلبها منك
ناصر حس انه اخوه يكذب عليه:يعني انت متاكد انه يبغيها؟؟
جاسم:أي يبغيها ..ولد عمها اولى فيها من الغريب وبهذا يكون حلالنا واحد يا بو حلا ومالا داعي تسدد شي
ناصر بحزن:تخيرني يا جاسم اما السجن او ارفض حمد
جاسم يتجه صوب الباب بيطلع:الحمدالله انك فهمتها لك يومين وترد لي خبر وانت حر...مع السلامه

وطلع بره المكتب ولا عطى مجال لناصر يرد عليه... حس ان الدنيا دور فيه مو عارف شيسوي ...حمد ريال طيب والكل يمدح بأخلاقه وحلا ما رفضته ,...و اذا ما نفذ الي قاله جاسم راح يقدم الشيكات للشرطه وبيسجنونه وسمعته بتصير على كل لسان و اكيد حمد بيطلقها...لااا لاااااا حراااااام انا لازم اقنعها بطلال وافتك من هالسالفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3977
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: ردددددددددددددددددد على الموضوعععععععع   الخميس يوليو 23, 2009 10:01 pm

ابي ردودكم علشان اكمل نقلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته كول
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

آلمشآركآت : 338
النقاط : 3804
سمعتي : 0
عمري : 23
سجلت في : 22/07/2009
ميلادي : 05/10/1995
آلعمل\آلدرآسه : طااااااالبه
مدينتي : الدمــــــــــــــــــام
النادي المفضل : الهـــــــــــــــــــــــــــــلال
الميزان
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني
غصب علي قلبي يوديني هناك
جيت اشتكي لك من عذاب الزماني
ياروح روحي وش حياتي بلياك
لاشفت زولك ارتبك في مكاني


مُساهمةموضوع: الرد على الموضو ع   الخميس يوليو 23, 2009 11:00 pm

Very Happy Razz يسلمو الموضوع مره حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cute girle
مشرفه الهبال والصرقعه
avatar

آلمشآركآت : 308
النقاط : 3814
سمعتي : 0
عمري : 25
سجلت في : 21/07/2009
ميلادي : 17/10/1993
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمام
النادي المفضل : النصرررررررر &الهلال
الميزان
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : متى ماجتلك على الكيف اتصلت
ومتى ماودك كذا ماتتصل
ومتى ماطقت براسك زعلت
حتى لو مابه داعي للزعل
واذا بغيت تصرف الوضع انشغلت
وقلت انا اسف ترى عندي شغل
وان سألتك عن بطاك اسبوع قلت
انت تدري والله ضروف العمل
وإذا عارضتك على حق انفعلت
وقمت احس انك من مزوحي تمل
واثر يوم انك تعمد ماسألت
أثر لك احباب عن حبك بدل
شفتني في حسن نياتي غفلت
وقمت تلعب علي حبل وحبل
أنت صاحي ولا يازين انهبلت
تحسبني يوم امشي لك خبل
بس أبي اشوف حدك وش وصل
ولا برجعلك بعد مافيه امل
وأنا اعرف انك على اطماعك حصلت
بس أنا مانيب أجازي بالمثل
بالهدوء اطلع مثل منت بدخلت
انا مثلك عندي ضروف وشغل

مُساهمةموضوع: الرد على روابه اغلى ناسي   الخميس يوليو 23, 2009 11:36 pm

تسلمين قلبوووووووووووووووووووووو كملي القصه afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذاتي الحزينة
مشرفة همس آلخوآطر
مشرفة همس آلخوآطر
avatar

آلمشآركآت : 224
النقاط : 3710
سمعتي : 0
عمري : 28
سجلت في : 21/07/2009
ميلادي : 02/12/1989
مدينتي : الدمام
القوس
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms :
أصحاب .. وجمعهم هم ..!
كل واحد وله قصه
فرح - أحزان - أو غصه ..
وأنا معهم ..
ولكن كنت أكثرهم
اشيل الهمّ وماأحكي ..!
اوآسيهم .. وأنا من داخلي أبكي ..
ولا أشكي ..
لأن همّك .. لو ماشلته بنفسك
محد مهتمّ !!






مُساهمةموضوع: رد: رواية اغلى ناسي   الجمعة يوليو 24, 2009 12:24 am

يعطيك الف عافيه على الروواية الحلووه

وبنتظااار التكمله000

ت"حيا"تي

ذاتي الحزينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منابع الشوقــ
المدير
المدير
avatar

آلمشآركآت : 251
النقاط : 4133
سمعتي : 0
سجلت في : 05/06/2008
آلعمل\آلدرآسه : طالب
مدينتي : الظـهـرانـ
النادي المفضل : المنتخب السعودي
ذكر
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : انا يا سيدي .. دقه قديمه
بغيت أخذ من الوقت .. و خذاني
على الأنقاض واقف دون حيله
أشوفك وجهتي بين المواني
تعاال .. و طفّ بيدينك حنيني
تملكني .. و أنا أشعل لك حناني
تعال .. و ضمني يا تاج قلبي
دخيلك لا تخليني .. عشاني
انا شاعر عيونك يا حبيبي
مع التحريف في بعض المعاني
و ما نيل المطالب بالتمني
و لكن شوفتك كل الأماني
محبة صادق النيه .. قصايد
و محبة ساقط النيه .. أغاني
قسم بالله لو موتي بيدك
و أموت الفين مره .. ما كفاني
و أذا باقي من الطلقات .. طلقه
دخيلك .. حطها بين المحاني



مُساهمةموضوع: رد: رواية اغلى ناسي   الجمعة يوليو 24, 2009 2:40 pm

يعطيك العافيه اختي على الروايه
ارجو منك تكمله الروايه بنفس الموضوع عن طريق الردود
ويسلمو على الموضوع مره ثانيه
اخوك
منابع الشوقـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-yousif.hooxs.com
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3977
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: رد على الردووووووود   الجمعة يوليو 24, 2009 9:09 pm

مشكورين على الردووووووووووووووووووووووووووووووووودددددددددددد
واليكم التكمله flower queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية اغلى ناسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عآئلـة آليوســف :: ––––•(-•.·:*:·. الاقسام الأدبية .·:*:·. •-)•–––– :: القصص و الرويات-
انتقل الى: