منتدى عآئلـة آليوســف

.. منتــدى متنوع ..
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص مضحكهههههههههههههههههه.......................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3944
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: قصص مضحكهههههههههههههههههه.......................   الإثنين يوليو 20, 2009 11:59 am

****************
ولا الضالين ..
موقف ما راح انساه كنت داخل مسجد وقت المغرب ومتأخر والامام يقرا في سورة بعد ما خلص من الفاتحة وكان الميكرفون متعطل المهم دخلت متحمس وبالحق على الصلاة معهم الا وعلى دخلتي اسمع الامام يقول (ضالين) وانا على دخلتي كبرت وقلت آمين .. الا واللي في الصف الاخير ماتوا من الضحك وقطعوا صلاتهم .. وانا احسب الامام في الفاتحه وهو يقرا سورة ثانية .. وسكت الامام شوي وكأن وده يضحك .. واناما علي قاصر ضحكت معهم المضحك اني كنت متحمس
********************************


عسى ما نست
مرة زوجتي غيرت الثوب ونقلت أغراضي من الثوب الأول إلى الثوب الجديد .. رحت أصلي الفجر وركبت السيارة وشغلتها وأنا أسوق تذكرت وقلت : عسى ما نست تحط المفاتيح في جيب الثوب ( والمفاتيح كلها بميدالية وحده طبعاً ) !! وأفتش جيوبي والله المشكلة مافيها مفاتيح .. وشلون إذا رجعت افتح الباب !! وانا محتار و أفكر يوم جيت ارجع إلى البيت وأطالع .. وألقى المفاتيح قدامي مشغل بها السيارة ..( والله الذكاء


******************************

معرس بألف شوكة وشوكة
واحد تزوج على زوجته ( ومن الحرة اللي فيها )... جت في ليلة عرسه خذت ثيابه اللي بيلبسها ومسحت عليها قشر" برشوم " والبرشوم فاكهة لها اشواك رهيبة وماتنشاف
<<<<<<<<<<<< زين سوت

************************

الشغالـة

اتصلوا علينا المطار قالوا ترى شغالتكم وصلت .. وعلى شان نفتك من تفويض استلام رحت بنفسي أخذ الشغالة ... المهم وصلت المطار وخذت الشغالة بطبيعة الحال معها شنطه فيها ملابسها .. استلمت الشغاله وطلعنا للسيارة فتحت شنطة السيارة على شان تحط شنطتها .. تفاجأت ... أن الشغاله مدت رجلها بتركب في الشنطه قدام العالم .. وانا ما مسكت نفسي ما قلت لها لا قعدت اضحك وما مسكت نفسي وقمت أشر لها على شان تنزل والعالم تضحك .. المهم في الاخير نزلت من الشنطه .. بس بعد ما كل الموجودين جاهم مسيل الدمووع من الضحك ..


************************

وش اللي صار
فيه وحده من القديم تستحي مرة مرة .. ولما تزوجت كانت تستحي حتى تتكلم مع زوجها .. وكانوا الحريم يلومونها على هالحياء الزايد ويقولون لها لازم تحكين مع زوجك و تمزحين معه تدفينه بيدك مثلاً .. وصممت هالمرأة على كسر هالحاجز من الحياء الزايد ... ومرة من المرات هي وزوجها بالسطح يوم جاء الزوج بينزل مع الدرج ألا وهي تسرع وتدفه (تدفعه) وهي تبسم .. تدحرج المسكين وترن ترن مع هالدرج الى ان وصل آخر درجة وهو بعد ما استوعب وش اللي صــــــار …
<<<<<< لو اني بمكانه طلقتها هههههههههه


****************************

مطر مفاجئ

وحده يوم عرسها بعد ما خلصت من التجميل والتسريحة .. يوم جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة .. شافت بعض (الحمرة) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها !!
<<<<< قهررررررررر

************************

تحريك جو
فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .. وبغيت احرك الجو بشي من الفرفشة .. قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و… يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وانا اشوف هالموقف ..


*************************

تطبيق واقعي
وفيه وحده بعد تقول في الاسبوع الاول من زواجي حلمت اني العب مع اخواني وقام اخوي الصغير واخذ شي من اغراضي وقمت الحقه حتى مسكته وقمت اضربه واصفقه .. يوم توقظت لقيت اني اضرب زوجي !!


*******************************


نتيجة اللقااااافه
فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مـر أحدهم بجانب الثاني مـد رجله ليسقطه على الأرض ،،، فلما تزوجت وفي -الأسبوع الأول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مــدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعــه واما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلهـا !!!!!

**************************

دايماً تصيــــر
وهذي سالفة أمي قامت تلبس شرشف الصلاة تبي تصلي وفجأه رن التلفون ورفعت السماعه وبدل ماتقول ألو قالت الله أكبر هههههههههه وبصراحه عجزت تتكلم ورمت السماعه وطاحت من الضحك ........

ّّّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

منقول [justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3944
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: رد: قصص مضحكهههههههههههههههههه.......................   الإثنين يوليو 20, 2009 12:01 pm

رابيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
بليييييييييز
ولكم من جزيل الشكررررررررررررررررررررررررررر.........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mfmy
مشرف قسم الانديه العربيه والعالميه
avatar

آلمشآركآت : 547
النقاط : 4127
سمعتي : 0
عمري : 27
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 01/04/1991
آلعمل\آلدرآسه : طالب
مدينتي : الدمام
النادي المفضل : النـــــــــــــــــــ ((العالمي)) صــــــــــــــر
الحمل
ذكر
المزاج :
هوايتي :

مُساهمةموضوع: رد: قصص مضحكهههههههههههههههههه.......................   الإثنين يوليو 20, 2009 7:00 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد العامر
عضو فعال
عضو فعال


آلمشآركآت : 53
النقاط : 3468
سمعتي : 0
سجلت في : 20/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصص مضحكهههههههههههههههههه.......................   الثلاثاء يوليو 21, 2009 12:15 am

والله المواضيع lol! lol! lol! lol!
والمره تضحك afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحلا كله
عضو رائع
عضو رائع
avatar

آلمشآركآت : 98
النقاط : 3527
سمعتي : 0
سجلت في : 21/07/2009
النادي المفضل : مزاجيه
انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصص مضحكهههههههههههههههههه.......................   الثلاثاء يوليو 21, 2009 1:27 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cute girle
مشرفه الهبال والصرقعه
avatar

آلمشآركآت : 308
النقاط : 3781
سمعتي : 0
عمري : 25
سجلت في : 21/07/2009
ميلادي : 17/10/1993
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمام
النادي المفضل : النصرررررررر &amp;الهلال
الميزان
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : متى ماجتلك على الكيف اتصلت
ومتى ماودك كذا ماتتصل
ومتى ماطقت براسك زعلت
حتى لو مابه داعي للزعل
واذا بغيت تصرف الوضع انشغلت
وقلت انا اسف ترى عندي شغل
وان سألتك عن بطاك اسبوع قلت
انت تدري والله ضروف العمل
وإذا عارضتك على حق انفعلت
وقمت احس انك من مزوحي تمل
واثر يوم انك تعمد ماسألت
أثر لك احباب عن حبك بدل
شفتني في حسن نياتي غفلت
وقمت تلعب علي حبل وحبل
أنت صاحي ولا يازين انهبلت
تحسبني يوم امشي لك خبل
بس أبي اشوف حدك وش وصل
ولا برجعلك بعد مافيه امل
وأنا اعرف انك على اطماعك حصلت
بس أنا مانيب أجازي بالمثل
بالهدوء اطلع مثل منت بدخلت
انا مثلك عندي ضروف وشغل

مُساهمةموضوع: الرد على قصص مضحكهههههههههه   الأربعاء يوليو 22, 2009 2:52 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك كثري منها flower geek ا


أختكcute girle
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته كول
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

آلمشآركآت : 338
النقاط : 3771
سمعتي : 0
عمري : 23
سجلت في : 22/07/2009
ميلادي : 05/10/1995
آلعمل\آلدرآسه : طااااااالبه
مدينتي : الدمــــــــــــــــــام
النادي المفضل : الهـــــــــــــــــــــــــــــلال
الميزان
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني
غصب علي قلبي يوديني هناك
جيت اشتكي لك من عذاب الزماني
ياروح روحي وش حياتي بلياك
لاشفت زولك ارتبك في مكاني


مُساهمةموضوع: الرد على الوضوع   الخميس يوليو 23, 2009 11:16 am

Very Happy Razz santa ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي اللهيرجك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذاتي الحزينة
مشرفة همس آلخوآطر
مشرفة همس آلخوآطر
avatar

آلمشآركآت : 224
النقاط : 3677
سمعتي : 0
عمري : 28
سجلت في : 21/07/2009
ميلادي : 02/12/1989
مدينتي : الدمام
القوس
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms :
أصحاب .. وجمعهم هم ..!
كل واحد وله قصه
فرح - أحزان - أو غصه ..
وأنا معهم ..
ولكن كنت أكثرهم
اشيل الهمّ وماأحكي ..!
اوآسيهم .. وأنا من داخلي أبكي ..
ولا أشكي ..
لأن همّك .. لو ماشلته بنفسك
محد مهتمّ !!






مُساهمةموضوع: رد: قصص مضحكهههههههههههههههههه.......................   الأحد يوليو 26, 2009 3:30 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مرررررررررررره نااااايس

تسلميين والله على الموضوع
ولا تحرمينا من جديدك

ت"حيا"تي

ذاتي الحزينة lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3944
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: الرد على الردوووود   الثلاثاء يوليو 28, 2009 11:34 am

خالد العامر مشكور وماتقصر على المرور الحلو :afro: afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3944
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: رد: قصص مضحكهههههههههههههههههه.......................   الثلاثاء يوليو 28, 2009 11:37 am

الحلا كله مشكوره على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3944
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: الرد على الردوووود   الثلاثاء يوليو 28, 2009 11:42 am

بنوته كول شكرا على المرور الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3944
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: الرد على الردوووود   الثلاثاء يوليو 28, 2009 11:43 am

ذاتي الحزينة مشكوره على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
no boudy like me.afa
مشرفة عزف آلقوآفي
مشرفة عزف آلقوآفي
avatar

آلمشآركآت : 458
النقاط : 3944
سمعتي : 1
عمري : 24
سجلت في : 20/07/2009
ميلادي : 28/04/1994
آلعمل\آلدرآسه : طالبه
مدينتي : الدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
النادي المفضل : النصروالهلال والاتحاد
الثور
انثى
المزاج :
هوايتي :
sms & mms : إحساس ما حسيت فيه بحياتي
ولا طرالي مثل هذا على البال
كلمني أكثر عنك واترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل آمال
أنت الهنا وأنت العنى وأمنياتي
ويازين هالصدفة على كل الأحوال
لقيت فيك أنت قربي لذاتي
تقرب لقلبي بالنوايا والأفعال
ماضيك يشبه بالألم ذكرياتي
والحين نفس الحظ والجرح والفال
طبايعك طبق الأصل من صفاتي
أهم شي الصدق فيني ولا يزال
أمشي ولا أدري وين قبلك جهاتي
من جيتني والدرب موعود بوصال
طاريك يجمعني وينهي شتاتي
مشاعري لك شوق والبال ميال
أنا بقلبي شي وش السواتي
ودي أقوله بس شلون ينقال
الحب ما يستأذنك يا حياتي
يلحق على راعيه بالصبر لوطال



مُساهمةموضوع: الرد على الردوووود   الثلاثاء يوليو 28, 2009 11:46 am

mfmy مشكور على الرد الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصص مضحكهههههههههههههههههه.......................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عآئلـة آليوســف :: ––––•(-•.·:*:·. الترفيهيه و الوناسه *:·. •-)•–––– :: الهبال والصرقعه-
انتقل الى: